الخميس، 18 يوليو 2019

قالت نملة


  


   يمكنك الجلوس على مقربة من مملكة النمل .. والتواصل معهم .. والتحدث بلغتهم .. يمكنك أن تقودهم إلى الطعام ، وحذرهم من الخطر ، وأخبرهم بمكان العش .. قد يكون غير مناسب .. فلماذا لا تفعل ذلك؟

    رسائلك لن تكون منطقية بالنسبة لهم . لغتهم الفطرية يمكن أن تخنق رسالتك . الطعام ، الصديق ، الخطر ، البناء .. هل تعتقد أنهم سيشعرون بالقلق حيال سماع ما تود أن تقوله لهم عندما تكون أكثر مشاكلهم إلحاحًا هي الأمطار الغزيرة ، وتوغلات من ممالك النمل المجاور ؟
 
    سيكون لديهم صعوبة في التمييز بين خطواتك وانت تقترب ، والزلازل الطبيعة .

    انت غير مهتم بما يقولونه . داخل مستعمرة النمل خيالًا يتطلع يومًا ما للتواصل مع الإنسان . يجادلون بأن التبادل سيكون مفيدًا للطرفين . يمكنك إحضار الطعام إليهم ، ويمكن أن يوضحوا لك العمق الأمثل للحفاظ على يرقاتك
 

    كيف يمكن للنمل ان يعرف .. أنهم لا يملكون حتى الكلمات التي تصف الأشياء التي يريدونها للبشر؟
 

    هي طيبة للغاية وتستحق فضولك ، وليس لديك ما تكسبه منها . وفي الوقت نفسه ، لديك مشاكل حقيقية في العالم تبحث عن حلول .. ولكل منها لها أولوية على محاولة اصطحاب النمل لمشاهدة مسرحية " الشاهد ما شفش حاجة " ، او " هاملت " .
الفرضية التي صنعها النمل هي ذاتها التي تفعل بنا كلما هجرنا الأرض .. انها ليست فرضية غير معقولة.


    في حالة وجود كائنات فضائية ، فمن المحتمل أنها أكبر منا سناً ، لأن الكون كان صالحًا للسكن لفترة أطول بكثير من وجودنا . ومع النمو الهائل الذي نتوقعه ، ستكون سرعة أجهزة كمبيوتر عام 2069 أكثر قوة بمقدار 30،000،000 مرة من أجهزة الكمبيوتر في عام 2019 . إذا كان بإمكان البشرية فعل ذلك خلال خمسين عامًا ، فما مدى تقدم ذكاء شخص يتمتع بميزة لا تتجاوز مليون عام .. تحاول أن تتصور، يقفز العقل ، وتحدث خشخشة ورشقات نارية .
 

    دعنا نحاول التفكير " في منزلنا " .. تقنياتنا الحالية ، ترسل إشارة راديو (أسرع طريقة للتواصل) ؛ على أمل الحصول على استجابة وفي وقت قصير ومعقول ، على سبيل المثال عشرون عامًا ، من الضروري أن يكون هناك على الأقل في غضون عشر سنوات ضوئية من الأرض نظام شمسي مع كوكب تسكنه حضارة متقدمة بما فيه الكفاية ، على متن الطائرة تكنولوجيا ، تكون قادرة على تلقي وفهم والرد على رسائلنا على حد سواء.

    بالنسبة للحسابات الفلكية للأنظمة النجمية ، هناك احتمال بوجود حياة في مكان ما ، . وإذا قمنا بتضييق نطاق البحث إلى مسافة معقولة حتى يتسنى لنا الامل في الحصول على إجابة في نفس الوقت القصير المعقول

ليست هناك تعليقات: